طريقة استخدام الموقع

طريقة استعمال موقع اللؤلؤة إنجي:-

1- عند زيارة المستخدم لموقعنا, يجب عليه في البداية قراءة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بموقع اللؤلؤة إنجي للتعرف على كيف يحافظ الموقع على بياناته وكيف يستخدم تلك البيانات وغيرها من البنود الواجب على المستخدمين معرفتها, وهذه البنود مذكورة في صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع, وكذلك بالنسبة لشروط الاستخدام والتي توضح شروط الموقع التي يجب على المستخدمين التقيد بها وهذه الشروط مذكورة في صفحة شروط الاستخدام الخاصة بالموقع.

 

2- بعد قيام المستخدم بقراءة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بموقع اللؤلؤة إنجي, ينتقل المستخدم للخطوة التالية ألا وهي التسجيل بالموقع وتزويد الموقع بكافة البيانات التي يحتاجها منه, ويجب أن تكون هذه البيانات صحيحة بنسبة 100%, ويجب على المستخدم مراجعة تلك البيانات للتأكد من صحتها قبل تقديمها لموقع اللؤلؤة إنجي.

3- بعد تسجيل المستخدم بالموقع يمكنه تصفح الموقع ورؤية كافة الأقسام المتاحة فيه, ورؤية المقالات والأخبار العاجلة والوظائف التي تنشر فيه, والتمتع بكافة الخدمات التي يقدمها موقع اللؤلؤة للمستخدمين.

4- ويمكن للأطراف الثالثة الراغبة في وضع إعلانات لمنتاجاتهم أو لأي شيء يريدونه بشرط ألا يخالف أي قوانين خاصة بأي دولة بموقع اللؤلؤة إنجي في أماكن مخصصة لوضع مثل هذه الإعلانات, وسيتم الإتفاق على كل شيء بين الأطراف الثالثة وبين إدارة الموقع.

5- الموقع سهل جداً في التعامل معه, ويوجد الكثير من الزائرين المهتمين بالمحتوى الذي يقدمه الموقع مثل الباحثين عن الوظائف الذي يعلن عن الموقع وعن المهتمين بالمحتوى الذي يقوم الموقع بنشره فيه, بحيث سيستفيد الأطراف الثالثة بشكل كبير من عرض إعلاناتهم بموقع اللؤلؤة إنجي بحيث سيحصلون على نسبة مشاهدة عالية لإعلاناتهم التي ستعرض بالموقع.

6- يمكن للمستخدمين متابعة الموقع على صفحات التواصل الاجتماعي الموجود فيها بحيث يمكنهم التعرف على أهم المقالات والمحتوى والوظائف التي يتم نشرها بالموقع, أو حتى يمكنهم الاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بالموقع ليعرفوا كل ما هو جديد قد تم إضافته إلى الموقع.